افضل انواع الزيوت الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء

الهالات السوداء أصبحت مشكلة عند أغلب النساء وأصبح المكياج ليس هو الحل الأمثل بالاضافة الى إنفاق أموال طائلة على كريمات وعلاجات خاصّة للتخلص من الهالات السوداء فماذا لو كان البديل الأمثل هو اللجوء الى استخدام الزيوت الطبيعية ومستحضرات التجميل الطبيعية التي تكون أقل كلفة وذات نتيجة مضمونة لتدعيم بها مظهرك الجمالي وسوف نستعرض معا من خلال مقال se7ygdn على افضل انواع الزيوت الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء في أسبوع واحد.

أفضل أنواع الزيوت الطبيعية يمكنك الحصول عليه بالسعر الذي تتمناه من خلال متجر صحي جدا

انواع الزيوت الطبيعية للهالات السوداء

افضل انواع الزيوت الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء

  • زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء
  • زيت جوز الهند لإزالة الهالات السوداء
  • زيت الورد لإزالة الهالات السوداء
  • زيت الزيتون لإزالة الهالات السوداء
  • زيت الصبار لإزالة الهالات السوداء
  • زيت اللوز وزيت جوز الهند لإزالة الهالات السوداء

1- زيت اللوز لإزالة الهالات السوداء

فوائد زيت اللوز كثيرة وفي حالة الهالات السوداء أنه يعمل على تفتيح البشرة، حيث تساعد هذه الخصائص الموجودة في زيت اللوز في تحسين لون البشرة وتوحيدها وتساعد في التقليل وتفتيح الهالات السوداء تحت العينين بالاضافة لاحتواء زيت اللوز على الأحماض الامينية التي تقلل الانتفاخات الموجودة تحت العين والذي يعمل على تقليل التوتر والآلام الناتجة عن الهالات السوداء.

زيت اللوز لعلاج الهالات السوداء

2- زيت جوز الهند لإزالة الهالات السوداء

زيت جوز الهند يعتبر علاجاً طبيعيّاً لإزالة الهالات السوداء تحت العين بالاضافة الى خصائصه المرطبة للبشرة وكذلك احتوائه على العديد من الفيتامينات، مما يساعد في منع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة تحت العين  والعديد من العناصر الغذائية والرطوبة الكافية للحفاظ على العينين من الهالات السوداء.

زيت جوز الهند لعلاج الهالات السوداء

3- زيت الورد لإزالة الهالات السوداء

يعمل زيت الورد على علاج الهالات السوداء تحت العينين الناتجة عن قلة النوم والإرهاق والتوتر أو بسبب الاستخدام المفرط في المكياجات ويعمل على تجديد الجلد ويهدئ العيون لأن زيت الورد يحتوي على فيتامين سى الذى يحارب الظلال الداكنة الواقعة أسفل العينين ويعمل على تقوية الأوعية الدموية.

زيت الورد لعلاج الهالات السوداء

4- زيت الزيتون لإزالة الهالات السوداء

زيت الزيتون يحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية لنقاء البشرة مثل فيتامينات أ، ك، هـ، والتي تقلل من ظهور من علامات الشيخوخة على البشرة بالإضافة الى احتواء زيت الزيتون على مضادات أكسدة التي تساعد على إزالة الهالات السوداء حول العين وفيتامين E الذي ينشط الدورة الدموية بالبشرة مما يساعد في تغذية منطقة تحت العينين.

زيت الزيتون لعلاج الهالات السوداء

5- زيت الصبار لإزالة الهالات السوداء

زيت الصبار يمد البشرة بما تحتاجه من فيتامينات مثل فيتامين A, C, E, B12 مما يقلل من ظهور الهالات السوداء وتنشيط الدورة الدموية في الطبقة الرقيقة تحت العينين بالاضافة الى انه غسول للبشرة ومزيل ومرطب جيد للبقع الداكنة، والبثور وتقليل الهالات السوداء حول العينين.

زيت الصبار لعلاج الهالات السوداء

6- زيت اللوز وزيت جوز الهند لإزالة الهالات السوداء

عند استخدام زيت اللوز مع زيت جوز الهند، فذلك يساعد فى علاج الهالات السوداء بفعالية وذلك بفضل الخصائص العلاجية والتجميلية الموجودة في زيت اللوز وزيت جوز الهند والأحماض الامينية والفيتامينات التي ترطب البشرة وتمنع الانتفاخات وتعمل على تفتيح البشرة ويزيل الطبقة السوداء تحت العينين.

زيت اللوز وزيت جوز الهند للهالات السوداء

الوظائف ذات الصلة

اترك تعليقا